ملاهي لونا بارك بين أحضان الطبيعة الجميلة في بورصة

ملاهي لونا بارك بين أحضان الطبيعة الجميلة في بورصة

الوان زاهية وروائح عطرة تمتزج مع نسائم الطبيعة الخلابة على اراضي المنتزه الوطني الذي تحتضنه مدينة بورصة وتزهو بداخله ملاهي لونا بارك (Luna Park) للمزيد صور ومعلومات عن  ملاهي لونا بارك


تتميز الملاهي بأنها تقع داخل منتزه كبير، بين أحضان طبيعة جميلة، من أنهار وزهور وأشجار، يقصدها السياح والزوار وخاصة العائلات، للاستمتاع بالمناظر الرائعة، أثناء الجلوس في الحديقة.

تحتوي الملاهي على مجموعة من الألعاب الكهربائية، المناسبة للعائلات، ويوجد في كل مكان أرجوحات، والعاب بسيطة للأطفال الصغار، وفعاليات ترفيهية مميزة وممتعة، مثل إطلاق النار على أهداف صغيرة، أو رمي السهام، وفي منتصف المنتزه بحيرة اصطناعية جميلة، ويمكن اخذ قارب والتجديف فيها.

ينتشر في المنتزه باعة دوار الشمس، والذرة وآيس كريم، وبيع غزل البنات والبالونات، مما يضيف البهجة والسرور لقلوب الأطفال، بوجود نسمة الهواء المنعشة وأجواء اللعب والمرح، والمشي أو الجلوس على المروج، تزداد المنطقة جمالا.

ويوجد في المنتزه ملعب كرة قدم، يستأجر عادة ليقام فيه مباريات ودية صغيرة، وهناك العديد من المطاعم المتنوعة والمقاهي، وبالقرب من لونا بارك، فنادق مشهورة، مثل ” تشلك بلس”، وديوان بورصة، و”الميرا”.